Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

الشركة العامـــــة للمنظومــــات (GSC) أحدى شركات وزارة الصناعة والمعادن تأسست عام 1993 بأسم مركز المنظومات الالكترونية وتحولت الى شركة عام 2001 حاصله على شهادة الايزو 9001 لسنة 2008 من شركة BM TRADA.
 الشركة رائدة بتقديم الحلول الصناعية المتكاملة في حقول المنظومات الالكترونية بمجال منظومات السيطرة والاتصالات والانظمة الامنية ,مجهزات قدرة غير منقطعة, منظومات الموازين الجسرية,أتمتة البيانات, تنصيب وتشغيل وتدريب محطات توليد الطاقة الكهربائية ومساعدة الشركات الصناعية في حل المشاكل الفنية لتساهم في دعم الاقتصاد الوطني علمياً وتكنلوجياً. كما تقوم الشركة بأقامة دورات تخصصية لمنتسبي الشركة والجهات الاخرى في مختبراتها التخصصية المجهزة من شركات عالمية لتساهم في تأهيل وتطويرالكوادر الفنية.
من أهم اسواقها هي قطاع الكهرباء والذي يتمثل بمحطات توليد ونقل وتوزيع الطاقة الكهربائية وقطاع النفط والغاز بكافة شركاتها والمصافي وخطوط أنابيب نقل النفط أضافة الى وزارات أخرى مثل النقل والاتصالات ومجالس المحافظات. قامت االشركة بتنفيذ العديد من المشاريع وبمختلف المجالات والتي من خلالها حققت ارتفاعــــاً في الايرادات ممــا جعلها تتحمل نسبة 50% من رواتب منتسبيها.
 للشركة ثلاثة أبنية تم تخصيص أحداها للمختبرات المركزية للفحص والمعايرة ذات أجهزة ومعدات مجهزة من شركات عالمية متخصصة وشهدت تطورات كبيرة خلال الفترة الماضيه تمثلت بتوقيع عقود كبيرة للسنوات الثلاث الماضية في قطاعي الكهرباء والنفط .








  حقوق الطبع محفوظة للشركة العامة للمنظومات وشركةروافد دجلة لتكنلوجيا المعلومات -المملكة المتحدة. بغداد العراق © 2016  اعدادات لموظفي الشركة